اليوم.. آخر فرصة لمشاهدة أفلام مهرجان القاهرة بدار الأوبرا المصرية

وفاء الباهي28 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 28 نوفمبر 2019 - 10:55 صباحًا
وفاء الباهي
اخبار الافلام
اليوم.. آخر فرصة لمشاهدة أفلام مهرجان القاهرة بدار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية استقبلت على مدار 10 أيام الآلاف من جمهور السينما، لمشاهدة أفلام الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي تزيد عن 150 فيلما تمثل 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى.

ويذكر أن الانطلاقة كانت بفيلم الافتتاح “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، الذي أعيد عرضه بالمجان في اليوم التالي 21 نوفمبر، وشهد إقبالا كبيرا جدا من الجمهور، حتى قبل أن يفتح شباك التذاكر أبوابه.

أفلام اليوم

واليوم الخميس يبقى للجمهور المحب للسينما فرصة أخيرة لحضور الأجواء الكرنفالية وسط السينمائيين ومحبي السينما، ومشاهدة عدد من الأفلام المهمة في دار الأوبرا المصرية، اليوم الخميس 28 نوفمبر قبل أن تتوقف العروض، والأجواء السينمائية الكرنفالية استعدادا لحفل بعد الجمعة 29 نوفمبر الجاري، على أن تكون الإعادة الأخيرة لأفلام الدورة 41 في دور العرض الخارجية بالزمالك وكريم يوم الجمعة.

ويعرض المهرجان اليوم في مسارح دار الأوبرا المختلفة حوالي 17 فيلما، أبرزها “فجر” و”ليتوانيا الجديدة”، و”أبناء الدنمارك”، و”الامبراطور الحافي”، و”ساحرة”.

يذكر أنه قام بتقديم حفل افتتاح المهرجان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي، وكل منهم أعرب بشدة عن سعادته بالمشاركة في الحفل والوقوف أمام صناع السينما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.