برومانسيتها.. كارمن سليمان تُمتع جمهور حفل الموسيقى العربية

وفاء الباهي12 نوفمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 - 11:00 صباحًا
وفاء الباهي
الاغاني والطرب
برومانسيتها.. كارمن سليمان تُمتع جمهور حفل الموسيقى العربية

تألقت المطربة كارمن سليمان في حفلها الغنائي الذي أقيم مساء أمس ضمن فعاليات الليلة قبل الأخيرة من مهرجان الموسيقى العربية على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

أغاني فايا يونان بالحفل

وصعدت كارمن المسرح بأغنية “حضن دافي”، ثم غنت كلام كلام، وطيري يا طيارة، وهدي الليل، ولما تشوفك عيني، وأنا هنا يا ابن الحلال، وحقابله بكرة، وسطور حكايتي، والتي ألهبت بها حماس جمهور المهرجان.

كما غنت المطربة السورية فايا يونان قد أحيت الفقرة الماضية، وأكدت فيها عن سعادتها لمشاركتها في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، للمرة الأولى في تاريخها، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة أحمد حسن فكري.

وقالت فايا على المسرح: “أنا مبسوطة جدا انى معاكم النهاردة.. وتحيا مصر سوريا”، وصعدت على مسرح الحفل بأغنية “يا قاتلي” وسط تصفيق وصيحات الجمهور، ثم قدمت بعد ذلك أغنية “لما بدى يثنى، وبيناتنا في بحر، وخفيف الروح، ويا لالالي، ويمكن نسي، وإمتى هتعرف، وقلبي ومفتاحه، وأحب يديك”.

وافتتحت مساء الجمعة 1 نوفمبر، وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه.

ويشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.