بسمة تتألق على الريد كاربت بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

وفاء الباهي21 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 21 نوفمبر 2019 - 4:31 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بسمة تتألق على الريد كاربت بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حضرت الفنانة بسمة مراسم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ41 وظهرت على السجادة الحمراء، بإطلالة أنيقة جذبت أنظار الحضور.

يذكر أن الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحضر الحفل خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان أحمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الاعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إنجي علي، وأعضاء لجان التحكيم.

فيلم الافتتاح

وعرض فى حفل الافتتاح فيلم The Irishman «الأيرلندى» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزى، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشى، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزى.

وانطلقت فعاليات الحف مساء أمس الأربعاء، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.