«اعتقال».. يحصد جائزة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرة السينمائي

وفاء الباهي30 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 30 نوفمبر 2019 - 1:06 مساءً
وفاء الباهي
اخبار الافلام
«اعتقال».. يحصد جائزة أسبوع النقاد بمهرجان القاهرة السينمائي

حصد الفيلم الروماني “اعتقال” على جائزة أسبوع النقاد من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41، وذلك في إطار حفل ختام فعاليات الدورة 41 لـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو

كما شهد الحفل تكريم مدير التصوير الإيطالي العالمي فيتوريو ستورارو، الحائز على أكثر من 50 جائزة دولية، منها 3 أوسكار، ومن ثم تبدأ مراسم تسليم جوائز مسابقات المهرجان المختلفة، بحضور لجان التحكيم، ونخبة من النجوم وصناع الأفلام، يسبق ذلك عرض فيديو قصير يستعرض ما حدث خلال الدورة 41.

الجدير بالذكر أن الحفل لن يتضمن على فقرات فنية كما كان في الافتتاح، ولكن سيشهد ظهور خاص لـ ناتالي إيمانويل نجمة المسلسل الشهير “صراع العروش” خلال الحفل المقرر له أن يقتصر على تسليم الجوائز للفائزين، مع الاحتفاء بلجان التحكيم، حيث يتولى أعضائها تسليم الجوائز، على أن يعلن المحكمين أسباب الفوز بكل جائزة.

وحرص عدد من النجوم على حضور حفل الختام أبرزهم ، يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشري، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، الإعلامي خيري رمضان، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، وآخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.