ساندي تبدأ تصوير مسلسل “الحرملك 2” في هذا الموعد

وفاء الباهي2 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 1:05 مساءً
وفاء الباهي
اخبار المسلسلات
ساندي تبدأ تصوير مسلسل “الحرملك 2” في هذا الموعد

أعلنت الفنانة التونسية ساندي عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الحرملك”، وأكدت أنها تبدأ التصوير ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تنتهي من التصوير في وقت وقت قريب بهدف مشاركتها في المنافسة الدرامية بموسم رمضان 2020.

أشارت ساندي بأنها سوف تظهر بشخصية مختلفة تماماً في هذا الجزء مشيرة أن هناك إدخال الكثير من التطورات عليها وسوف تبدأ التصوير في أبو ظبي.

أبطال “الحرملك”

وبعد أن حققت ساندي نجاح كبير في مسلسل الحرملك الجزء الاول ولاقى نسبة مشاهدة عالية من الجمهور قررت أن تبدأ تصوير الجزء الثاني من المسلسل خلال الفترة القادمة مع انطلاق شهر ديسمبر، والجدير بالذكر أن الجزء الأول من بطولة كان جمال سليمان، سلافة معمار، باسم ياخور، صفاء سلطان وهو من تأليف سليمان عبد العزيز وإخراج تامر إسحاق.

الجدير بالذكر أن الفنانة التونسية أكدت أن الجزء الثاني من العمل سيكون به الكثير من الأحداث المثيرة التي تجعل المسلسل مختلفاً عن الجزء السابق.

يذكر أن ساندي شاركت في الكثير من الأعمال الناجحة في السينما والدراما ومنها فيلم “قهوة بورصة مصر” بطولة حسن حسني ولطفي لبيب، فيلم “هروب مفاجئ” الذي عُرض في عام 2017، كما انها شاركت أيضاً في الجزء الأول والثالث من مسلسل “زوجة مفروسة” مع النجمة داليا البحيري، خالد سرحان، مروة عبدالمنعم وغيرهم الكثير من النجوم الكبار مثل رجاء الجداوي والنجم الكوميدي سمير غانم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.