ماذا قالت الفنانة سلوى خطاب عن أعمالها المقبلة

وفاء الباهي2 ديسمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 2 ديسمبر 2019 - 2:52 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
ماذا قالت الفنانة سلوى خطاب عن أعمالها المقبلة

انتهت الفنانة سلوى خطاب من تصوير مشاهدها في مسلسل “مملكة إبليس”، وسوف يُشارك في موسم دراما رمضان 2020، وأكدت أنها تنتظر عرض وردود أفعال الجمهور حول الشخصية التي تُجسدها خلال الأحداث.

أحداث مسلسل “مملكة إبليس”

وتدور أحداث المسلسل في نطاق من الدراما الاجتماعية حيث يتحدث عن الأصدقاء الذين يحبون بعض كثيراً ولكن عند المصالح يتغير كل منهم.

كما تُشارك الفنانة سلوى خطاب في عدة أعمال جديدة وتنتظر عرضها ومنها فيلم “دماغ شيطان” حيث أن هذا الفيلم تدور أحداثه حول حادثة يمر بها أبطال الفيلم وكل منهم يتصرف معها من وجهة نظرة والمميز في هذا الفيلم هو أن الأحداث تدور في يوم واحد فقط.

الفيلم بطولة كل من رانيا يوسف، سلوى خطاب، وليد فواز، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل، ومن المتوقع أن يُحقق هذا الفيلم نجاح كبير حيث أنه يقدم أفكار متعددة وطرق مختلفة حول التصرف في بعض الأمور والمشاكل التي يمر بها البعض.

الجدير بالذكر أيضاً ان الفنانة سلوى خطاب شاركت في ماراثون رمضان 2019 خلال أحداث مسلسل “الزوجة 18” مع النجم حسن الرداد الذي جسد خلاله شخصية حمزة الذي يتزوج أكثر من مرة بدون معرفة زوجتة الأولى، ويتعرض لكثير من المواقف والمشاكل طوال أحداث المسلسل وكان من أكثر الأعمال الدرامية مشاهدة في هذا الموسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.