تفاصيل شخصيات بيومي فؤاد فيلمي «صاحب المقام» و«حضور وانصراف»

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 11:47 صباحًا
وفاء الباهي
اخبار الافلام
تفاصيل شخصيات بيومي فؤاد فيلمي «صاحب المقام» و«حضور وانصراف»

يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم «صاحب المقام» للنجمة يسرا والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال عام 2020، كما أنه يشارك في فيلم «حضور وانصراف» للنجم محمد ثروت والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في أجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

وكشف فؤاد عن الشخصية الذي يقدمها في فيلم «صاحب المقام» وهي تجسيد شخصيتين متناقضتين عن بعض تماماً فالأولى رجل متدين وصوفي والثانية حكيم وحليم ويعمل في شركة الفنان أسر ياسين وشركاؤه .

وتدور أحداث الفيلم «صاحب المقام» في إطار اجتماعي حول سياسة رجال الأعمال و احتكارها للسوق التجاري بشتى الطرق من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية من ملائكة الرحمة الذي سترونها أثناء المشاهدة.

أبطال “صاحب المقام”

فيلم «صاحب المقام» يتضمن نخبه من النجوم وهم الفنانة يسرا، آسر ياسين، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، أمينه خليل وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة السبكي فيلم للإنتاج السينمائي للمنتج أحمد السبكي وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

فيلم «حضور وانصراف» فهو يقدم شخصيه يراهن علي نجاحها من قبل الجمهور، وتدعي «بيرم» ليس متزوجًا وأنه خال الفنان محمد ثروت والفنانة أسماء أبو اليزيد ومقيم معهم في نفس المنزل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويشارك في بطولته كل من الفنان محمد ثروت، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، محمد عبد الرحمن، محمد جمعه، محمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو من إخراج ياسر هويدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.