بعد تصريحها الأخير بـ “العوانس” عمرو أديب يدافع عن شيرين عبد الوهاب

وفاء الباهي3 ديسمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 - 2:44 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بعد تصريحها الأخير بـ “العوانس” عمرو أديب يدافع عن شيرين عبد الوهاب

الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب سببت حالة جديدة من الجدل، وذلك في حفلها الغنائي على مسرح أبو بكر سالم، ضمن فعاليات موسم الرياض، بتصريح وصفت فيه السيدات اللاتي انتقدتها بأنهن “عوانس”.

تصريح عمرو أديب

ودافع الإعلامي عمرو أديب عن شيرين، مؤكدا أنها لا تقصد المعنى الذي فهمه الجميع، حيث قال إنه لا يمكن لأي شخص أن يدافع عما قالته شيرين، لكن لا بد من فهم القصد والمعنى وراء ما قالته.

وأعرب قائلاً: “استخدام ألفاظ معينة بشكل معين بلا تفكير بيحط شيرين في مشاكل صعبة جدا، أنا كنت قاعد بتفرج على الحفلة وفهمت شيرين عايزة تقول ايه، كانت أمي الله يرحمها تقول الملافظ سعد، ممكن تقول حاجة يكون نيتك فيها لطيفة وظريفة بس تستخدم لفظ يبوظ الدنيا، وده اللي حصل مع شيرين”.

وتابع: “شيرين بتقول إنه شيء جميل إنه نحب الرجالة ودول عسل وسكر وكل حاجة حلوة، لكنها استخدمت تعبير تقيل لما قالت عوانس، مش بدافع عنها ولا بقول استخدمت اللفظ صح.. لأنه شيء مهين للستات، بس هي عايزة تقول إن الستات اللي معندهاش رجالة متعرفش نعمة الرجالة، فاستخدمت للأسف التعبير بتاع عوانس، اللي هو التعبير المذموم اللي عمل عند الناس نوع من الاستياء، هي بس خانها التعبير لكنها متقصدش تهين حد”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.