بعد تكريمه بمهرجان المسرح بالإسكندرية.. هذا ما قاله خالد النبوي عن

وفاء الباهي7 ديسمبر 2019آخر تحديث : السبت 7 ديسمبر 2019 - 11:13 صباحًا
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بعد تكريمه بمهرجان المسرح بالإسكندرية.. هذا ما قاله خالد النبوي عن

النجم خالد النبوي نشر صورة له على حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” من تكريمه في مهرجان الإسكندرية المسرحي العربي للمعاهد والكليات المتخصصة، بعد عن نجاحه في مسلسل «ممالك النار».

وكتب النبوي على الصورة وقال: “هذا التكريم يستحقه من علموني أولا امي وابي رحمهما الله”، وقد تسلم “النبوي” تكريمه من الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، وسط ترحيب كبير من الجمهور.

مسلسل «ممالك النار» يعرض على قناة mbc مصر، ويجمع عددًا من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبدالرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.

تفاصيل مهرجان الإسكندرية

يذكر أن مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي للمعاهد والكليات المتخصصة تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة المصرية، وبدعم من الهيئة العربية للمسرح، وأسسه د. أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون، ويرأس تلك الدورة د. علاء عبد العزيز سليمان، المهرجان تنتهي فعالياته في الثامن من ديسمبر الجاري ويشارك فيه ما يقرب من 10 عروض مسرحية من عدد من الدولة العربية المختلفة مثل عمان والأردن والمغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.