بعد قبلتة لزوجته.. كريم فهمي يشعل تعليقات الجمهور

وفاء الباهي8 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأحد 8 ديسمبر 2019 - 4:06 مساءً
وفاء الباهي
اخبار منوعة
بعد قبلتة لزوجته.. كريم فهمي يشعل تعليقات الجمهور

احتفل الممثل ​كريم فهمي​ بعيد ميلاده الـ37 برفقة زوجته ​دانيا البناوي​، وانتشر فيديو لكريم ودانيا ظهرا فيه وهما يتبادلان القبلات والأحضان على نغمات “يا ملطشة القلوب”، أمام قالب حلوى عيد الميلاد، وتواجد في العيد أيضاً من المشاهير هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي وأيتن عامر و حلا شيحة وغيرهم.

وانهالت التعليقات من قبل المتابعين على الفيديو الذي جمع كريم وزوجته منها تعليقات منتقدة ومنها تعليقات مشيدة برومانسيتهما العلنية.

وهنأ الفنان ​حمدي الميرغني​ كريم في عيد ميلاده، الفنان ونشر حمدي صورة جديدة له مع كريم عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الإجتماعي.

تهنئة حمدي الميرغني لفهمي

وكتب حمدي: “صورة غريبة شوية بس بحبها وحبيت أقول كريم فهمي بيها كل سنة وأنت طيب ومحترم وجدع، ومبسوط إننا اشتغلنا سوا في فيلم ديدو، ويارب تبقي سنة سعيدة عليك والفيلم يكسر الدنيا”.
بدوره رد كريم على حمدي: “حبيبي يا حمدي يا جامد أوي”.

وفي سياق آخر تعرض مسلسل “ملاك” ل​كريم فهمي​ قد توقف، وذلك بسبب عدم استخراج تصريح التصوير من الرقابة على المصنفات الفنية بعد ارسال السيناريو الى القائمين على الرقابة، وينتظر صناع العمل وصول إجازة الرقابة والتصاريح من أجل العودة للتصوير مرة أخرى خاصة أن التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير تم الانتهاء منها منذ فترة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.