فى فبراير المقبل.. عرض الموسم الأخير من “Homeland”

وفاء الباهي11 ديسمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 ديسمبر 2019 - 9:45 صباحًا
وفاء الباهي
اخبار المسلسلات
فى فبراير المقبل.. عرض الموسم الأخير من “Homeland”

شبكة شوتايم كشفت عن أول تريلر وبوستر للموسم الثامن والأخير من مسلسل “Homeland”، ومن المقرر أن يتم عرض أولى حلقاته فى 9 فبراير من العام المقبل 2020، وانتظر متابعو المسلسل الحلقات الجديدة منذ مايو 2018.

وكانت أحداث الموسم الماضى من المسلسل فى العاصمة الأمريكية واشنطن، حينما كانت تحاول كارى ماثيسون، وهى ضابطة فى وكالة المخابرات المركزية مصابة باضطراب ثنائى القطب إطلاق سراح 200 شخص من الاستخبارات، المسلسل من بطولة ماندى باتينكين، إليزابيث مارفيل، لينوس روش، مورى ستيرلينج، وجيك ويبر.

يذكر أن جوتى ليفين من شبكة شوتايم، قد كشف عن تأجيل العرض الثامن لفيلم هوملاند لهذا الخريف، بسبب متطلبات الإنتاج، حيث تم تصوير الموسم الثامن والأخير من المسلسل فى المغرب، وفقا لموقع “tvseriesfinale”.

كما أعلنت شبكة شوتايم عن تحضيرها لمسلسل جديد يحمل اسم Ripley، من بطولة أندرو سكوت، ولم تستقر الشبكة بعد على باقى طاقم العمل للمسلسل الجديد.

قصة المسلسل

واستنادًا إلى روايات توم ريبلى التى كتبها باتريشيا هايسميث، يدور مسلسل الدراما Ripley فى فترة أوائل الستينات من القرن الماضى فى نيويورك، حيث سافر رجل ثرى إلى إيطاليا لمحاولة إقناع ابنه المتشرد بالعودة إلى الوطن، وكان قبول توم للعمل هو الخطوة الأولى نحو حياة معقدة من الخداع والاحتيال والقتل، وفقا للتقرير الذى نُشر على موقع “tvseriesfinale”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.