اليوم .. عرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

Gamal29 يناير 2022آخر تحديث : السبت 29 يناير 2022 - 7:01 مساءً
Gamal
اخبار المسلسلات
اليوم .. عرض أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

حقق مسلسل “أبو العروسة” نجاحا كبيرا في الموسمين الماضيين، حيث عُرض على قناة DMC المصرية، حيث يجسد شخصية أسرة مصرية والمشكلات التي تعترضها والعلاقات الإنسانية التي تدور في إطارها، إذ تسبب هذا الإطار الاجتماعي في تحقيقه انتشار واسع على مستوى مصر والعالم العربي، وسيطر على أغلب تريندات منصات التواصل الاجتماعي في فترات عرضه.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة

ومن المقرر أن يشهد اليوم، السبت، انطلاق أولى حلقات الجزء الثالث من المسلسل، حيث سيعرض على مدار 5 أيام في الأسبوع، تبدأ السبت، وتنتهي في الأربعاء، في الـ8 مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تكون الإعادة في الساعة 2 بعد منتصف الليل، والساعة 12:30 في الظهر.

وستعرض قناة دي إم سي دراما الحلقات في الساعة 11 مساءً، على أن تكون الإعادة في الساعة 8 صباحا و4 بعد صلاة العصر، وذلك بتوقيت القاهرة، وهو من بطولة سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ومحمود حجازي وميدو عادل ومدحت صالح.

وسيشهد المسلسل أحداثا مثيرة في قالب إجتماعي كوميدي، حيث يتم إغلاق مطعم محمود حجازي زوج ولاء الشريف نتيجة لجائحة كورونا، بينما يستمر ميدو عادل في البحث عن مشروعه الخاص، بينما يكبر الطفلان زينة وطارق وتتخذ شخصياتهما منحى أخرا غير المتعارف عليه خلال الموسمين الماضيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.