صلاح عبد الله يعترف: بكيت بسبب مباراة مصر والمغرب .. وأتمنى ألا يغضب محمد صلاح

Gamal31 يناير 2022آخر تحديث : الإثنين 31 يناير 2022 - 7:31 مساءً
Gamal
اخبار منوعة
صلاح عبد الله يعترف: بكيت بسبب مباراة مصر والمغرب .. وأتمنى ألا يغضب محمد صلاح

أعرب الفنان صلاح عبد الله، عن سعادته الغامرة بفوز منتخب بلاده على المنتخب المغربي بهدفين لهدف بعد التمديد، ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل الفراعنة، للمربع الذهبي للبطولة، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الكاميروني صاحب الأرض والضيافة.

قلق كبير

وقال صلاح عبد الله خلال تصريحات تلفزيونية، إنه بكى عندما خرج محمد أبو جبل حارس الفريق ونادي الزماكل من المباراة مصابا، وبخاصة أن محمد الشناوي الحارس الأول للفريق ابتعد عن الملاعب في نفس البطولة بسبب إصابة عضلية أيضا.

وأضاف: “بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية كانت رائعة للغاية، وحققنا فيها نجاحا كبيرا، وكان ذلك أمرا رائعا، إلا أن منتخبنا لم يكن على المستوى المطلوب، ولم ينصفنا، خرجنا مبكرا، لكن الوضع اختلف في هذه البطولة، وجميعنا سعداء باستعادة شخصية منتخبنا في المواعيد الكبرى”.

وتابع: “أقول لمحمد صلاح قائد المنتخب الوطني لا تحزن من انتقاداتنا، لأننا نحبك وننتظر منك المزيد وأن تقود منتخبنا إلى الفوز بالألقاب، لا أنكر أنني شعرت بالصدمة بسبب هدف المنتخب المغربي، لكن الأمر تغير كثيرا بمرور الوقت، لأننا تعاملنا مع المباراة بالشكل الأمثل واستطعنا الفوز بنهاية المباراة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.